الأسرار الخفية وراء عقوبات جلال على ثلاثي المصري

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 08:36 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد مصدر مسئول داخل النادي المصري البورسعيدي، انه تم توقيع عقوبة على البوركيني سعيدو سينبوري، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة ل"وان ثري ":"الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، قرر توقيع غرامة مالية على الجناح أحمد عادل ميسي، قدرها 50 ألف جنيه، بسبب دخوله في مشادة مع لاعب خط الوسط البوركيني سعيدو سينبوري، خلال مباراة وادي دجلة الودية، التي أقيمت اول امس الجمعة، وانتهت بفوز الفريق الدجلاوي بهدفين مقابل هدف".

وأضاف:"تم توقيع أيضا غرامة مالية على سعيدو سينبوري، قدرها 3 ألاف دولار، بعدما تطورت المشادة بينه وبين أحمد عادل ميسي، لذلك أصر الجهاز الفني على توقيع غرامة مالية على الثنائي".

وأشار:"عقوبة محمود حمد، جاءت بسبب كثرة اعتراضه على الحكم خلال مباراة وادي دجلة، مما أدى الى تعرضه للطرد في النهاية، وهو ما يؤكد أن اللاعب لا يتحمل مسئولية فريقه، خاصة أن هذه مباراة ودية لا تستحق هذه العصبية من اللاعب".

وتابع:"البعض يرى أن عقوبة حمد، كبيرة ولكن الجهاز الفني قرر توقيعها على اللاعب، حتى يكون عبرة لباقي زملائه بالفريق، وأن لا يفعلوا ذلك خلال المباريات الرسمية، خاصة أننا تعرضنا لهذا الموقف من قبل في مباراة حرس الحدود، بالجولة الأولى للدوري، بعد تعرض النيجيري إيزي ايميكا للطرد في أول عشرة دقائق بالمباراة".