الوداد المغربى ينتظر قرار المحكمة الرياضية ويستشهد بأزمة الزمالك

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 09:02 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من التأهب والترقب فى نادى الوداد المغربى للقرار النهائى من المحكمة الرياضية الدولية فى أزمته مع الكاف بسبب إعتماده الترجى التونسى بطلًا لدورى أبطال أفريقيا 2019.

وكشف سعيد الناصيرى رئيس نادى الوداد المغربى فى تصريحات صحفية، أن ناديه لم يتسلم مكافأة الوصيف لبطل دورى أبطال أفريقيا حتى الآن.

وتابع الناصيرى، أن ناديه يترقب القرار النهائى من هيئة التحكيم الرياضية"تاس" بسويسرا والتى من المنتظر أن تصدر قرارها يوم 17 أكتوبر القمبل.

وكشفت بعض المصادر أن نادى الوداد تقدم بإعتراضه على اختصاص لجنة التأديب، والتى كان قراراها إعتبار الترجى بطلًا ومطالبًا أن تفصل لجنة المسابقات التابعة للكاف فى هذه القضية.

ومؤخرًا إستشهد الوداد بما حدث فى أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون، والتى أعلنت لجنة المسابقات إعادتها فى القاهرة فى إياب دور الـ 32 من دورى الإبطال رغم عدم حضور النادى السنغالى وإعتباره منسحبًا وإعلان فوز الزمالك فى الملعب.

وسيكون هذا القرار بمسابة نهاية القصة وإنهاء الأزمة التى حدثت فى رادس فى مباراته أمام الترجى التونسى، وهو النهائى الذى لم يستمر سوى لـ 58 دقيقة بعد إعلان الوداد إحتجاجه تعطيل جهاز الفار الذى كان سيحدد صحة هدف التعادل لوليد الكرتى.