أول تعليق من شوقي غريب بعد الفوز على جنوب افريقيا

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 11:29 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ابدى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، رضاه عن الاداء الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب، خلال مباراة جنوب افريقيا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين، لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر المقبل، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية:"هذه اخر تجربة لنا قبل انطلاق البطولة الافريقية، ونجحنا اليوم في تجربة بعض اللاعبين واللعب باكثر من طريقة لعب".

واضاف:"استقريت على التشكيل وطريقة اللعب التي سنوض به البطولة الافريقية".، مشيرا:"جاهزون لخوض منافسات البطولة الافريقية"ّ.

وتابع:" اضيف معد نفسي للجهاز الفني في الفترة المقبلة، لاننا ليس في احتياج له"ّ



واشار:"العامل البدني أبرز المشاكل التي أخشاها، خاصة أن معظم لاعبي فريقي لا يشاركون مع أنديتهم، وهذا ما ظهر في المباراتين الماضيتين"، موضحا:"طلبت اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة اساسية مع انديتهم بضرورة بذل اقصى جهد في التدريبات وعدم الحصول على راحة سلبية، حتى يكونوا جاهزين للبطولة"ّ

واوضح:"الاصابات التي تعرض لها اللاعبين في مباراة اليوم على رأسهم رمضان صبحي ومحمد صادق بسيطة، واللاعبين سيكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات مع انديتهم"ّ.