نكشف الأسباب الأربعة وراء الأزمة المالية للزمالك وثورة اللاعبين

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 02:45 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يمر نادي الزمالك بأزمة مالية قوية بالوقت الحالي، ظهرت تأثيرها بشكل واضح على الفريق، وذلك بعد قيام أكثر من لاعب بالخروج عن السياق، والصدام مع الإدارة بشكل مباشر، وذلك حدث مع محمود جنش وحمدي النقاز وطارق حامد، بعد شهور قليلة من هروب كهربا.

يكشف "موقع وان ثري" سبب الأزمة المالية للزمالك:

-أموال الشركة الراعية

تتهم إدارة نادي الزمالك، الشركة الراعية، بعدم الحصول على المستحقات المالية المتأخرة، وهو ما تسبب في أزمة قوية داخل صفوف الفريق، بعدم تعديل عدد من عقود اللاعبين بالفريق.

-غياب دعم تركي

افتقد نادي الزمالك بالوقت الحالي، للدعم المالي الذي حصل عليه في الموسم الماضي، من تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ولكن بالوقت الحالي توقف الدعم، وهو ما جعل إدارة الزمالك في أزمة مالية.

-عدم بيع أي لاعب في الصيف

تمسك نادي الزمالك، بجميع عناصره خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ورفض بيع أحد عناصره حتى تنتعش خزينة النادي، وذلك رغم وصول عروض خليجية لطارق حامد ومحمود علاء مع امكانية تسويق فرجاني ساسي، ولكن تمسك الزمالك بنجومه.

-شراء كم كبير من الصفقات "كاش"

ورغم الأزمات المادية التي يعاني منها الزمالك، قام مجلس الإدارة بشراء 11 صفقة في انتقالات الصيف، وقررت إدارة القلعة البيضاء دفع الأموال "كاش" وعدم تقسيطها، ليتسبب ذلك في اشعال العديد من الأزمات داخل الفريق.