محامي عباس: هاني زاده سدد ٢٨ الف دولار

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 08:05 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أصدر محامي ممدوح عباس الدكتور كمال شعيب بيانا صحفيا بشأن القضية رقم ٢٤٠ لسنة ٢٠١٨حصر أموال عامة عليا والمعروفة إعلاميا بقضية" الحسابات السرية والاتجار في العملة".

وقال أنه تم إصدار قرار بألا وجه لإقامة الدعوي الجنائة لقيام عضو مجلس ادارة نادي الزمالك هاني زادة بسداد مبلغ وقدره ٢٨ الف دولار أمريكي التي أثبتت التحقيقات اختلاسها وعدم ايداعها بحسابات النادي .

وأضاف شعيب أن قرار النيابة العامة لم يصدر لثبوت براءة زادة وإنما صدر لقيامة بسداد المبالغ الثابتة بتقرير جهاز الكسب غير المشروع .

وأكد شعيب علي أن القاعدة الجنائية الشهيرة تقول " أن السداد الاحق لا ينفي الجرم السابق" وهو ما يؤكد صحة البلاغ الذي تقدم به ممدوح عباس وأن الهدف من ذلك هو الحفاظ علي أموال نادي الزمالك وهو ما تحقق بسداد تلك الاموال .

وأضاف شعيب أن النيابة العامة وخصوصا نيابة الاموال العليا قد بذلت مجهود كبير في تلك التحقيقات وهو ما كان له عظيم الأثر في استرداد أموال نادي الزمالك.

وأختتم شعيب بيانه بأنه وإن كان قد صدر قرارا بألا وجه لإقامة الدعوي فيما يتعلق بالموال التي قام هاني زاده بسدادها إلا أن التحقيقات مازالت مستمرة بنيابة شمال الجيزة في الوقائع الاخري التي شملتها التحقيقات.
محامي عباس: هاني