فوز كوكاكولا على المعصرة بـ "دستة" أهداف وديًا

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 11:19 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوكاكولا الفوز على حساب فريق المعصرة، بـ "دستة" أهداف دون مقابل، خلال المباراة الودية التي أقيمت الثلاثاء، استعدادًا لدوري القسم الثاني.

سجل أهداف الفوز لفريق كوكاكولا، أكرم عبد ربه، وأحمد بندق، ومحمد علاء لالا، وأيمن نادي جدو، ومعتز نجيب، وأنس شندي، وكريم عبد النبي، وكريم حلاوة هدفين ومحمود بلية هدفين.

ومن جانبه اكد ممدوح عبد الحى المدير الفنى للفريق ان المباراة كانت تجربة مفيدة بعد تجربة اكثر من لاعب خلال شوطى المباراة ووضعنا من خلالها الخطة النهائية التى سنخوض بها مباراة النصر.

وأضاف عبد الحى أن فترة اعداد الفريق تمت على أكمل وجه بعد الدعم الكبير الذي تلقاه من قبل مجلس الادارة بقيادة المهندس مجدى اسماعيل.

وأشار عبد الحى أن جميع اللاعبين الذى تعاقد معهم النادى على مستوى عالى ولا يقلو عن اللاعبين الموجودين بالفريق وسيكون لهم شأن خلال الدورى هذا الموسم والذى سننافس فيه بقوة على بطاقة الصعود.

يذكر أن جهاز عبد الحى يضم معه كل من: هيثم إبراهيم مدربًا عامًا وسيد عبد القادر مخطط أحمال ومحمد مصطفى مدرب حراس مرمى وأيمن عبد القادر مدير إداري وحسن وهبي مدير مالي وأحمد حنفي أخصائي تأهيل وإصابات.