إصابة لاكازيت ومستقبل أوزيل| أبرز ماجاء فى مؤتمر أوناي إيمري قبل مباراة شيفيلد

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 07:08 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي عن إصابة نجم الفريق ألسكندر لاكازيت والتى قد تمنعه من المشاركة أما شيفيلد يونايتد غدًا السبت ،فى الجولة التاسعة من البريميرليج.

ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثانى مانشستر سيتى و9 نقاط عن المتصدر ليفربول.

وإليكم أبرز ماجاء فى مؤتمر أوناي إيمري مدرب أرسنال قبل مباراة شيفيلد يونايتد.



ألكسندر لاكازيت ؟ "لا أعلم إذا كان مستعدا لخوض 90 دقيقة كاملة، أو البقاء على دكة البدلاء، لكن سأحدد موقفه في الأيام المقبلة".

"لكن من المهم عودته للتدرب معنا مجددا".



مستقبل أوزيل ؟"بدأ بشكل صعب ويعمل جيدا في الفترة التحضيرية وخاض المباريات ثم ظهرت المشكلة رفقة سياد كولاسيناك، ثم بعد عودته أصابه المرض لمدة أسبوع وعاد للتدريبات".

"لقد تحسن في التدريبات لكنني لم أعده بالمشاركة لأنني أريد التأكد من جاهزيته، ومن ثم سوف يحصل على المشاركة، كل لاعب جزء من التشكيل وهو يمتلك مهارات كبيرة ونحتاجه في المباريات المقبلة".

المربع الذهبى ؟ "لا أفضل الحديث عن نفس الأهداف للموسم، لأن أهدافنا معروفة وهي الفوز بالثلاث نقاط أمام شيفيلد يوم الإثنين المقبل، نريد التحسن ونفكر بعد ذلك في الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية".

كيران تيرني؟ "لدينا الآن ظهيرين على الجهة اليسرى، نحتاج لكل لاعب والأمر يعتمد على التدريبات، كولاسيناك عاد من التوقف الدولي وسنرى كيف سيكون الأمر يوم الإثنين"