وضع الفريق والإصابات| أبرز ماجاء فى مؤتمر سولشاير قبل كلاسيكو إنجلترا

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 07:45 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى أولي جونار سولشاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد أن فريقه ليس فى أزمة برغم النتائج السلبية التى يعانى منها الفريق خلال هذا الموسم بل يرى أنه يسير بخطى ثابتة فى الطريق الصحيح.

ويدخل اليونايتد مباراته مع المتصدر ليفربول وهو فى المركز الـ12 فى جدول الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.


وتحدث سولشاير عن مشاكل فريقه ومستقبله حتى الآن، اليوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفى قبل كلاسيكو إنجلترا أمام ليفربول يوم الأحد المقبل والذى سيحتضنه ملعب أولد ترافورد فى قمة الجولة التاسعة من البريميرليج.

وأليكم أبرز ماجاء فى مؤتمر مدرب الشياطين الحمر.!

"أتحدث مع إد وودوارد المدير التنفيذي دائما ونحن لدينا خطة ونعرف إنها على المدى القصير ستؤذينا ولكن على المدى البعيد ستعود بمنفعة كبيرة علينا وهذا جزء منها علينا المرور به".

"بالطبع النتائج تظل شيئا هاما ونستطيع السير بشكل أسرع بتحقيق نتائج وأداء أفضل، أثق إننا سنصل لما نريده فنحن نخطط لسوق الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقالات الصيفية من الآن".

"لم أشعر أبدا أن الوظيفة أكبر مني أنا أثق في الجهاز المعاون وقدرتنا على التحسن والفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف".

"نحتاج لخلق الكثير من الفرص لأننا دفاعيا ظهرنا بشكل صلب، لكننا لا نغامر ونخاطر ولكن أفضل الفرق دائما تخاطر، ربما الفريق حينما يفق الثقة في الملعب يريدون تأمين كل شيء لذا يلجؤون لعدم المغامرة، وهذا واجبي أن أقول لهم إن ما يفعلوه ليس آمنا".

"الإصابات أيضا شكلت جزءا من اهتزاز الأداء والنتائج نحن نضغط على الخصم بشكل جيد جدا ولدينا رغبة في الفوز، لكننا لم نُحسن استغلال الفرص".

سوق الإنتقالات والإصابات؟ "لقد حان الوقت لاتخاذ القرار الصائب والإصابات لم تساعدنا".

"أنا متأكد أنه حتى نهاية العام سنحصل على نتائج جيدة، نعم مررنا بأسابيع صعبة مؤخرا لكن ليس معنى ذلك أن القرارات كانت خاطئة، لقد كان القرار الصحيح فنحن لدينا ثقافة نريد بنائها لذا كان علينا اتخاذ القرارات اللازمة".

إصابة دي خيا؟ "لا أتوقع أن يشارك في المباراة ولكن الإصابة ليست قوية كما توقعت".

باقى الإصابات؟ "لدينا حصتين تدريبيتين وسنرى من يستطيع العودة، لا أستطيع القول الآن".

وعن بوجبا وصورته مع زيدان مدرب ريال مدريد ؟"بول جزء من خطتنا وكان يلعب ويعاني من آلام، إنه يتعافى وفي طريق العودة، نعم هو سافر الآن ولكنه بإذن مني، وعندما تكون في مانشستر يونايتد ليس لدي أي مشكلة في ذلك على الإطلاق".