لامبارد يتحدث عن أزمة الإصابات التى ضربت تشيلسي وينتقد منتخب فرنسا

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 10:28 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه فرانك لامبارد، المدير الفنى لنادى تشيلسي، إنتقادات قوية للمنتخب الفرنسى بعد إصابة نجولو كانتى نجم البلوز وخط وسط منتخب الديوك بعد أن تعاملوا معه بطريقة خاطئة على حد قوله.

وبسبب هذه الإصابة سيفقد تشيلسى خدمات كانتى أمام نيوكسل يونايتد، على ملعب ستامفورد بريدج فى لندن، غدًا السبت بالبريميرليج.

وقال لامبارد فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن كانتي لم يشارك بإنتظام منذ بداية الموسم ولن يلعب مباراة الغد أيضًا بعد مشاركته فى التوقف الدولى مع منتخب فرنسا.

وأشار "نجولو ليس جاهزًا من الناحية البدنية لمباراة الغد. كان يعاني من مشكلة في أعلى الفخذ خلال فترة الإحماء في المباراة الأولى لفرنسا ولم يعد للفريق إلا بعد المباراة الثانية".


وتابع "تعرض كوفاسيتش لكدمة في الفخذ لكنه شارك في التدريبات خلال اليومين الماضيين. لهذا فمن غير المستبعد أن يشارك".

وأضاف "روديجر يتدرب بشكل منفرد مع فريق العلاج الطبيعي. تعرض لإصابة شديدة ولم يشارك معنا بصفة مستمرة وهو أمر مؤسف لكنه يتدرب بشكل منفرد".

وأردف مدرب البلوز "هناك بعض الجهد الذي يتعين عليه (روديجر) القيام بها من أجل استعادة لياقته البدنية للمباراة لكن عودته للتدريب انفراديًا كانت أمرًا إيجابيا للغاية".

وتوقع لامبارد خوض مباراة صعبة في مواجهة ضيفه نيوكاسل الذي يشهد تذبذبا في مستواه بعد أن خسر (5-0) من ليستر سيتي لكن فاز (1-0) في عقر دار مانشستر يونايتد.

وأضاف "رأيت نيوكاسل على ملعب توتنهام في وقت سابق هذا الموسم. قدم الفريق عرضًا تميز بالمرونة والتنظيم والهجمات المرتدة".


يذكر أن تشيلسى يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة بعد مرور 8 جولات، بفارق نقطة عن الرابع آرسنال ونقطتين عن صاحب المركز الثانى مانشستر سيتى، فيما يحتل نيوكسل المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.