تعرف على الحالة الصحية لمحمود الخطيب

السبت 19/أكتوبر/2019 - 02:29 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخضع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي لحقن موضعي جديد بعد أسبوعين من الان بناء علي تقرير طبيبه الخاص في احد مستشفيات الإسكندرية.

وأكد الدكتور أحمد فرهود استاذ جراحة المخ والاعصاب بجامعة الاسكندرية أن الخطيب سبق وأن اجري إحدى العمليات الجراحية فى ميونيخ الألمانية قبل سنتين تقريبًا لإستئصال الإنزلاق الغضروفي ولكن آلام الظهر عادت له من جديد بعد فترة فى نفس منطقة العملية بسبب المجهودات الكبيرة التى يقوم بها ومع إصراره المستمر على العمل لعدد ساعات طويلة على مدار اليوم فى النادي وهو ما ترتب عليه تجدد آلام الظهر بشكل دفعه اليوم للتواجد للخضوع لعملية الحقن فى المستشفي الملكي بالأسكندرية.

وذكر الطبيب المعالج لرئيس الأهلي أنه يحتاج إلى الراحة التامة خلال الاسابيع القادمة من أجل التعافي من آلام الظهر ولتجنب الخضوع لعملية جراحية جديدة خاصة وأن الفترة الماضية شهدت تحامله على نفسه بشدة بشكل أثر سلبيًا على الفقرات القطنية ودفعنا اليوم لإجراء عملية الحقن بعد شعوره بآلام شديدة خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن الفريق المعالج للخطيب بذل مجهودًا كبيرًا معه بمجرد وصوله إلى المستشفي الملكي من أجل إنهاء عملية الحقن بنجاح وأكد له الجميع على أهمية الحصول على قسط كبير من الراحة وتجنب الضغوط والإنفعالات خلال الفترة القادمة لتجنب التدخل الجراحي للمرة الرابعة «لا قدر الله» مستقبلًا.