جماهير المصري تتحفظ على أداء الفريق وتطالب "جلال" بتفادي السلبيات

السبت 19/أكتوبر/2019 - 03:18 م
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحفظت جماهير المصري على اجمالى أداء فريقها أمام المقاصة في اللقاء الذي أقيم بإستاد السويس أمس الأول الخميس وأسفر عن الهزيمة الثانية للفريق البورسعيدي الذي تجمد رصيده بعد الأسبوع الرابع عند 4 نقاط فقط جمعها من فوز وحيد على الاسماعيلى وتعادل سلبي مع حرس الحدود، وهزيمتين متاليتين أمام الاتحاد السكندري.

وطالبت الجماهير اللاعبين والمدير الفني إيهاب جلال بسرعة تفادى سلبيات الأداء ومن بينها تعثر الفريق في استغلال استحواذه، والمبالغة في التحضير من الخلف، وسهولة اختراقات الدفاع من العمق.

وطالبت الجماهير الجهات الامنيه ببورسعيد السماح لها بالحضور بالتدريبات اليومية واللقاءات الودية المقامة على ملعب النادي ببورسعيد لتحفيز اللاعبين على العطاء، ومنحهم الدفعة المعنوية اللازمة لمواصلة مشوار الدوري بقوة بعدما أصبح المصري الفريق الوحيد الذي تقام مبارياته الرسمية والودية وتدريباته اليومية بدون جمهور !!.

وأشارت الجماهير لخطأ احتساب الحكم محمد معروف لضربة جزاء لصالح المقاصة وهو ما أجمع عليه خبراء التحكيم بالفضائيات عقب اللقاء، وواقعة تراجعه عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للمصري لعرقلة أوستن اموتو داخل منطقة الجزاء وكان اقرب للعبه من مساعده الأبعد عنها والذي طلب إلغائها.