ثورة في الأهلي ضد مجلس الخطيب

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 11:29 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أبدى عدد كبير من أعضاء النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، غضبهم من قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، إعادة فتح باب الاشتراكات الجديدة في فرع النادي بالشيخ زايد.

قرار مجلس الأهلي جاء بعد عرض المستشار الهندسي لمجلس الإدارة لحجم الإنشاءات التي بدأ تنفيذها في الفرع بالفعل وفي مقدمتها إنشاء مجمع الاسكواش الذي يضم 8 ملاعب، بالإضافة لصالة جمباز مجهزة على أعلى مستوى، وصالة كاراتيه ومبنى اجتماعيا جديدا ومسجدا يتسع لــ1300 فرد؛ بهدف استيعاب الزيادة الكبيرة في أعضاء النادي بالفرع، بما يليق بعضو النادي الأهلي على ان تبلغ قيمة اشتراك الفرد في الفرع 175 ألف جنيه، وذلك حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية القادمة لإقرار نسبة الزيادة في قيمة الاشتراك للعضوية العاملة العامة وعضوية الفروع المختلفة.

أعضاء الأهلي أكدوا أن القرار غريب، نظرا لقلة الخدمات المتواجدة في النادي وتواجد مبنى اجتماعى وحيد صغير لا يتحمل هذه الأعداد الجديدة، موضحين أنه قرار غير موفق والأسوأ انهم يقبلوا أي عضو دون التدقيق في اختيار الاعضاء".

وقال شريف الجمال، أحد الأعضاء: " النادي غير مهيأ لاستيعاب هذه الأعداد، والانشاءات لن تنتهي قبل عامين، وللأسف فرع الشيخ زايد بقى بالنسبة للنادى الأهلى مجرد لم فلوس غير كده ملوش لازمة ولا لى ذرة اهتمام زى الفروع الأخرى من مجلس الإدارة".