4 قرارات "مشتعلة" تحسم صدام مجلس الأهلي ضد اتحاد الكرة

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 02:26 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حالة من الغموض الشديد تحيط بمواجهة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد البيان التاريخي لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب والذي أعلن خلاله عن عدم خوض أي لقاء في الدوري، قبل مواجهة الزمالك، وعلى الناحية الأخرى هناك حالة من الغموض ايضا داخل اتحاد الكرة.
يستعرض "موقع وان ثري" أبرز الحلول المتوقعة لحل الأزمة:

1-استجابة الأهلي للضغوط

قد يستجيب مجلس إدارة النادي الأهلي، للضغوطات التي تمارس بالوقت الحالي من جانب أعضاء اللجنة الخماسية ووزارة الرياضة، ويتراجع الأهلي عن قراره ويقرر خوض مواجهة الجونة في مسابقة الدوري يوم الأربعاء المقبل، حتى تسير بطولة الدوري الممتاز.

2-تحديد موعد للقاء القمة

قد يقرر تحديد موعد جديد للقاء الأهلي والزمالك، قبل أو بعد كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، ولكن قد يرفض نادي الزمالك بسبب ارتباطه بمواجهة أفريقية أمام جينيراسيون السنغالي في حالة اقامة اللقاء قبل كأس الأمم.

3-عدم ذهاب الأهلي للجونة لخوض المباراة

قد يرفض الأهلي بشكل نهائي ورسمي ويتمسك بالشروط التي جاءت في بيانه، بعدم الذهاب إلى محافظة البحر الأحمر، لخوض المباراة، ومواصلة التصعيد ضد اتحاد الكرة، وذلك رغم التهديدات بخصم 9 نقاط من الفريق.

4-تأجيل الجولة الخامسة بالكامل:

قد يتجه اتحاد الكرة إلى تأجيل الجولة الخامسة بالكامل، وذلك بحجة دعم المنتخب الأوليمبي في مسيرته، ومنحه بعض الوقت للاستعداد بشكل جيد لبطولة كأس الأمم تحت 23 عامًا، وسيكون هذا القرار حتى لا يبتعد الزمالك بفارق مباراتين عن الأهلي.