سيف الجزيري يكشف تفاصيل مشادته مع بن شرقي

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 07:51 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أنه لم يسب أشرف بن شرقي، صانع ألعاب نادي الزمالك، خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت أمس السبت، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف.


وكان سيف الدين الجزيري تعرض للطرد خلال مباراة المقاولون والزمالك بعد تدخله ضد اشرف بن شرقي.

وقال الجزيري، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية، عن أنني قمت بسب أشرف بن شرقي، بالأم"، مضيفا:"خلال مشواري الكروي، لم أقم بسب أي لاعب من الفريق المنافس، مهما حدث، لأننا زملاء ملعب".

وأوضح:"لم أتعمد إيذاء اشرف بن شرقي، لأني لاعب كرة قدم ولست لاعب بوكس، لكي أؤذيه، وما حدث لا يعدو كونه أكثر من نرفزة ملعب"، مضيفا:"هذه كرة قدم، ومن الممكن أن يكون هناك نوع من العصبية في بعض أوقات المباراة، ولكن الأمر لن يصل أني أتعمد إيذاء أي لاعب من الفريق المنافس".

وأكمل:"كان لدينا أمل كبير في أن نخرج من المباراة بالتعادل على أقل تقدير، خاصة أننا ننافس على المربع الذهبي لمسابقة الدوري، لذلك كانت هناك نوع من العصبية"، موضحا:"كانت هناك بعض القرارات التحكيمية ضدنا ولكنها في النهاية جزء من كرة القدم، وعلينا أن نتقبلها".

وأشار:" لم يحدث أي تشابك بيني وبين أشرف بن شرقي، عقب نهاية المباراة، كل ما الأمر أنني فوجئت بمجموعة من لاعبي الزمالك يجرون ورائي، قبل دخولي غرفة خلع الملابس، وتدخل رامي عادل، مدرب المقاولون واصطحبني للغرفة، قبل أن يحدث اي اشتباك بيننا"، مؤكدا أنه لم يتحدث مع لاعب الزمالك عقب نهاية المباراة.

واختتم الجزيري تصريحاته قائلا:"أشعر أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه في الساعات الماضية"، مضيفا:"الموضوع بالنسبة لي أغلقته عقب نهاية المباراة، لأننا في النهاية زملاء ملعب".

يذكر أن اللاعب صاحب ال26 عاما، يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، في تشكيل الفريق، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع قلعة ذئاب الجبل منذ بداية الموسم، حيث اشترك اللاعب هذا الموسم في 4 مباريات أحرز خلالها هدفين وصنع مثلها، الأمر الذي جعله محط أنظار الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة منذر الكبير، تمهيدا لضمه معسكر نسور قرطاج المقبل.