نكشف عن خسائر الأهلي ومكسب الزمالك بعد بيان اتحاد الكرة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 08:26 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصدر اتحاد الكرة بيانا عن الأزمة الحالية المتعلقة بشأن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقررا لها يوم السبت الماضي 19 أكتوبر ضمن الجولة الرابعة من الدوري، وأيضا بشأن مباراة الأهلي والجونة في الجولة الخامسة، وقرر اتحاد الكرة في بيانه تأجيل مباراة القمة لتقام في نهاية الدور الأول من الدوري على أن يتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

يلقي موقع "ون ثري" نظرة بشأن بيان اتحاد الكرة:

-عدم تحقيق مطلب الأهلي

لم يتحقق طلب مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتمسك بخوض مباراة القمة أولاً، وذلك بعد أن فرض اتحاد الكرة الأمر الواقع وقرر اقامة اللقاء في ختام الدور الأول، وذلك بعد اعتراض الأهلي على تأجيل اقامة المباراة في الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري.

-خسائر فنية بسبب الابتعاد عن المباريات

خسر النادي الأهلي كثيراً، وذلك بعد ابتعاد الفريق عن خوض مباراة الجونة، لتصبح الفترة التي سيبتعد خلالها الفريق عن خوض المباريات إلى ما يقرب من 50 يوماً، وبعد فترة التوقف بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، سيعود الأهلي لخوض لقاء الجونة.

-فرصة لميتشو لترتيب البيت الأبيض

جاء قرار تأجيل القمة لنهاية الدور الأول، ليمنح جهاز الكرة بالزمالك، والمدرب الصربي ميتشو فرصة لتنفس لصعداء، وترتيب البيت الأبيض وعلاج الأخطاء، خاصة أن فرص الزمالك كانت ضعيفة للغاية في حالة اقامة القمة في موعدها.