الجنايني يطالب البدري بعدم الرد على الهجوم الزملكاوي بعد أنضمام كهربا

السبت 26/أكتوبر/2019 - 10:41 ص
كتب: محمد هانى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طالب عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عدم الرد، على أي هجوم بشأن الإعلان عن انضمام محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي إلى كتيبة الفراعنة التي تسعد للدخول في معسكر في نوفمبر المقبل استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر، يومي 14 و18 من نفس الشهر، بالجولة الأولي والثانية، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2021 بالكايرون.

وأكد الجنايني، على البدري، أن مجلس إدارة الاتحاد داعم لكل قرارات الجهاز الفني، بالاستعانه بأي لاعب، يسعاد على النهوض بأداء المنتخب الوطني.

وتعرض البدري، إلى هجوم عنيف من في برنامج الزمالك اليوم، فور إعلان قائمة المحترفين، وتواجد منهم كهربا، الذي رحل دون علم إدارة من الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، بسبب عدم موافقة الإدارة على حصوله على 20 مليون جنيه في الموسم.


ويذكر ان قائمة المنتخب من اللاعبين المحترفين شملت 6 لاعبين هم: أحمد حجازي قلب دفاع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب وسط بشكتاش التركي، وأحمد حسن كوكا مهاجم براجا البرتغالي، ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزي، ومحمود عبدالمنعم كهربا ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.