تقرير| كاسميرو هداف ريال مدريد الجديد

الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 08:28 م
كتب: إبراهيم سعيد
كاسيميرو
كاسيميرو
يبدو أن اللاعب البرازيلي كارلوس كاسميرو، نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أصبح يشكل أحد الأسلحة الهجومية الفعالة لناديه في الفترة الحالية في ظل الصعوبات التي يواجهها الخط الأمامي للنادي الملكي والتي تتمثل في ندرة الأهداف التي يسجلها في شباك المنافسين.

وقالت صحيفة "آ س" الإسبانية اليوم الأربعاء في تقرير لها أنه بالنظر إلى عدد الأهداف التي سجلها اللاعب البرازيلي هذا الموسم مع ريال مدريد سواء في المباريات الرسمية أو الودية، يتضح أن كاسميرو يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الفريق برصيد 5 أهداف خلف الفرنسي كريم بنزيما الذي يتصدر الترتيب برصيد 10 أهداف.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الهدفين اللذين سجلهما كاسميرو في المباريات الرسمية لريال مدريد خلال الفترة الماضية كانا لهما أثرا إيجابيا للغاية في تمكن الفريق من حصد النقاط سواء في الدوري الإسباني "الليجا" أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن كاسميرو سجل الهدف الثالث لريال مدريد في مباراة الأخير أمام ليفانتي في الليجا، ليمنح فريقه فوزا ثمينا (3 2)، كان الأول له في المسابقة الإسبانية.
وجاء الهدف الرسمي الثاني لكاسميرو في التعادل الثمين الذي اقتنصه ريال مدريد من كلوب بروج البلجيكي (2 2) في دور المجموعات للنسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا ليخرج ريال مدريد من اللقاء بنقطة مهمة للغاية.

وأحرز كاسميرو أيضا هدفا في المباراة الودية الأخيرة لريال مدريد خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد والتي كانت أمام روما الإيطالي.
ولا يقتصر التألق التهديفي لكاسميرو على مسيرته مع ريال مدريد وحسب، بل يمتد أيضا إلى المنتخب البرازيلي الذي نجح معه في إحراز أهداف في مباراتي كولومبيا ونيجيريا الوديتين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وألمحت "آ س" إلى أن كاسميرو احتاج إلى شهرين ونصف فقط هذا الموسم ليعادل سجله التهديفي في الموسم الماضي بأكمله، والذي شهد تسجيله لخمسة أهداف.