نكشف عن صفقة دفاعية من العيار الثقيل في الأهلي

الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 03:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحاول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، تطوير المستوى الفني للعناصر الدفاعية بالقلعة الحمراء، بعد أن وضع بعض الملاحظات السلبية بشأن الرقابة والتعامل مع الكرات العرضية بالفترة الماضية.
وبجانب محاولا فايلر لتطوير مستوى عناصر الخط الخلفي، يفكر جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، في سد الثغرة الدفاعية بالتعاقد مع صفقة قوية.
يستعرض "موقع وان ثري" العناصر الدفاعية الـ3 التي يخطط الأهلي بضم أحدهم في المرحلة المقبلة، لتدعيم الخط الخلفي:

1-أحمد حجازي

يضعه النادي الأهلي، على رأس المرشحين والمطلوبين لتعزيز خط دفاعه، ويحلم الجهاز الفني للأهلي بضم لاعب منتخب مصر، ليكون خير تدعيم لصفوف الفريق خلال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يقاتل الأهلي لتحقيق لقبها بالنسخة الحالية.

2-باهر المحمدي

يضعه ايضا النادي الأهلي ضمن حساباته بقوة، وكانت المفاوضات قد انطلقت بعد أن تدخل محمود الخطيب رئيس الأهلي بنفسه خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وطلب من لاعب الإسماعيلي توجيه طموحاته نحو ارتداء قميص القلعة الحمراء، وذلك من أجل افساد محاولات الزمالك في الحصول على مجهوده.

3-أسامة جلال

يعتبر من العناصر المميزة في صفوف إنبي والمنتخب الأوليمبي، وكان ضمن حسابات النادي الأهلي، بالموسم الماضي ولكن لم تكتمل المفاوضات بين الطرفين، بسبب وضع إدارة إنبي عدد من الشروط التعجيزية في الصفقة.

وبالوقت الحالي تجددت المفاوضات مع اللاعب، من أجل محاولة الحصول على خدماته خلال انتقالات الشتاء.