فتحي مبروك: البدري يتعامل بعادلة.. وله نظريات مختلفة فى التدريب

الأحد 03/نوفمبر/2019 - 06:40 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد فتحي مبروكء رئيس قطاع الناشئن بالنادى الأهلي، أنه يرى أن بداية حسام البدرى مع منتخب مصر جيدة وستكون أفضل مع الوقت.

وقال مبروك في تصريحات خاصة خاصة : "أرى من خلال اختيارات البدري، أنه يبحث عن عناصر تتمتع بإمكانيات فنية قوية، بالإضافة إلى الشخصية القيادية التي يجب أن تتوفر في اللاعب الدولي".

وتابع: "البدري يطبق أيضا نظرية جيدة في المراكز التي تعاني منها الكرة المصرية، مثل الظهير الأيسر ورأس الحربة، حيث يوسع قاعدة الاختيار".

وأضاف: "الجهاز الفني للفراعنة يريد أن يحكم بنفسه على مستوى العناصر المنضمة، ولذلك قرر ضم محمود وحيد ومحمد حمدي وعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر، كما شهد مركز رأس الحربة منح الفرصة من جديد لأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا بجانب مروان حمدي".

وأشار: "القائمة المختارة تؤكد أن البدري يتعامل مع جميع اللاعبين بعدالة، تمهيدًا للاستقرار على المجموعة الأنسب التي ستنفذ فكره من خلال تطبيق الواجبات الدفاعية والهجومية بشكل جيد".

وأتم: "البدري يجب أن يحظى بدعم كبير من الإعلام والجماهير خلال المرحلة الحالية، وأتوقع أن يضع الكرة المصرية على الطريق الصحيح".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض مواجهة ليبيريا يوم الخميس المقبل، استعدادًا لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2021 في الكاميرون.