أرسنال ينفي توصله لإتفاق مع مورينيو

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 01:15 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نفت إدارة أرسنال الإنجليزي، ماتردد حول اجتماع راؤول سانيلهى، مدير كرة القدم فى نادى المدفعجية، بالمدرب البرتغالى المخضرم جوزيه مورينيو وذلك تمهيداً لعودة السبيشال وان إلى الملاعب الإنجليزية من باب الجانرز هذه المرة، وفق ما أفادت به شبكة سكاي سبورت البريطانية.

ويترقب جمهور أرسنال الخطوة المقبلة لإدارة ناديهم لإنقاذ موسمهم بعد سلسلة من الأداء المُخيب و النتائج غير المرجوة، وكان آخر حلقات ذلك المسلسل التعادل الذي حسم لقاء المدفعجية على أرضهم أمام مُنافسهم ولفرهامبتون.

وذكر تقرير الشبكة البريطانية أن المُدرب البرتغالي كان حاضراً فوز أرسنال على فيتوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الأوروبي في الملعب، وسرت أنباء عن لقاء جمع بين مسئولي أرسنال و المدرب البرتغالي الذي يبدو أنه يبحث عن تحدٍ جديد في الملاعب الإنجليزية بعد تجربته الأولى مع البلوز تشيلسي، و الثانية مع مانشستر يونايتد.

ويحتل نادي أرسنال المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة، حصل عليهم رجال المدرب الإسباني يوناي إيمري من أربعة انتصارات فقط من أصل 11 مباراة، وتعادلوا في خمس مباريات، وخسروا مبارتين، سجلوا 16 هدف، وسكن شباكهم 15