مدرب ليستر: أًصبحت أمتلك وصفة سحرية بفضل لاعبي الفريق

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 01:36 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش المدرب بريندان رودجرز، أسعد فتراته التدريبية بعد الأداء والنتائج الغير مسبوقة مع ليستر سيتي منذ بداية الموسم، حيث يسعي الفريق لخوض غمار تحد مثير، يتمثل في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.

وأعقب ليستر انتصاره الساحق 9-صفر على حساب ساوثهامبتون الأسبوع الماضي، بفوز مؤثر 2-صفر على كريستال بالاس، الأحد، ليتجاوز تشيلسي نحو المركز الثالث في جدول الترتيب.

وجمع الفريق 23 نقطة من 11 مباراة، وهي بداية أفضل من تلك التي بدأ بها موسم 2015-2016 تحت قيادة كلاوديو رانييري، عندما مضى الفريق قدما لينال اللقب.

وفاز رودجرز، الذي حل بديلا لكلود بويل الموسم الماضي، في 12 مباراة بالدوري الممتاز، خلف ليفربول بقيادة يورجن كلوب ومانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا خلال نفس الفترة.

وقال المدرب السابق لليفربول وسيلتيك إن هناك المزيد الذي سيأتي بعد ذلك.

وأضاف رودجرز اليوم الأحد عقب سابع انتصار لفريقه في آخر تسع مباريات في الدوري "خضنا 11 مباراة وكانت بدايتنا جيدة حقا، سيتحسن مستوى اللاعبين".

وأضاف "نهجنا رائع، إنهم (اللاعبون) يشعرون بالنهم للتعلم ولديهم الطموح لأن يقدموا أفضل ما لديهم، وهذه وصفة سحرية لأي مدرب، لن نشعر بالنشوة لأن الموسم لا يزال طويلا، لكن بدايتنا كانت جيدة".

ومنذ توليه المسؤولية، أعاد رودجرز الحماس لأداء جيمي فاردي الذي سجل هدفه العاشر هذا الموسم، اليوم الأحد، ويبدو أنه يقدم نفس المستوى الذي ظهر به في موسم التتويج باللقب.

وفي ظل توفير جيمس ماديسون ويوري تيلمانس للإبداع اللازم، وتقديم جوني إيفانز وشالار سويونكو لأداء قوي في مركز قلب الدفاع، يبدو ليستر قادرا على مواصلة التحدي.