فشل ذريع للبدري في إدارة 3 ملفات هامة داخل المنتخب.. نكشف الكواليس

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 02:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مواقف كثيرة بالفترة القليلة الماضية، كشفت عن عدم إجادة الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، التعامل بشكل نفسي ومعنوي جيد مع اللاعبين في قائمة منتخب مصر.

ظهر ذلك بشكل واضح في أكثر من موقف سوف يستعرضه "موقع وان ثري".

-طريقة استبعاد أيمن أشرف

بدون مبرر أو توضيح قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، استبعاد أيمن أشرف من قائمة منتخب مصر، واستدعاء أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز بدلا منه، وبدلا من أن يتدخل الجهاز الفني للفراعنة، ويطالب ويضغط في الغرف المغلقة على الطاقم الإداري للمنتخب الوطني، حل أزمة التجنيد الخاصة باللاعب قبل مواجهة جزر القمر، قرر البدري خروج اللاعب من حساباته.

-ملف شارة القيادة

افتعل حسام البدري أزمة في الأيام الماضية، بعد أن ألمح بامكانية منح شارة القيادة إلى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك تسبب بشكل واضح في حالة من الغضب لدى أحمد فتحي، في ظل مسيرته الدولية الكبيرة مع المنتخبات الوطنية المصرية والتي تصل إلى 16 عاماً، ليضطر البدري للتراجع عن تصريحاته، ويظل الوضع كما هو عليه.

-عدم دعم رمضان صبحي

شهدت الفترة الماضية، تألق كبير وواضح للاعب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، ولكن لم يتحدث عنه الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري لدعمه والتأكيد على حاجته له، عقب انتهاء مهمته مع المنتخب الأوليمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، حيث كان هناك تجاهل تام للاعب.