4 اكتشافات لفايلر في الأهلي تحمل شعار "السرية"

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 03:45 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، عن كل ما هو سري ومباح، لتطوير الفريق، والسير بخطوات واسعة نحو المنافسة بقوة على حصد لقب الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعتبر "السرية" هي شعار النادي الأهلي، خلال المرحلة الماضية، حيث ظهر ذلك في عدة مواقف سوف يستعرضها موقع "وان ثري" على النحو التالي:

1-كواليس قبل لقاء السوبر مباراة السوبر

حصد الأهلي بطولة السوبر أمام نادي الزمالك بعد الفوز بنتيجة 3/2، وكان هناك كواليس هامة عززت من فرص الأهلي في حسم اللقب، وهي عدم اذاعة لقاء الذهاب بين الأهلي وكانو سبورت، كما طلب السويسري رينيه فايلر عدم إعادة اللقاء على قناة الأهلي، ليتسبب ذلك في ارباك حسابات زمالك ميتشو.

2-ستائر التتش

طلب السويسري رينيه فايلر من مجلس إدارة الأهلي، وضع ستائر حول ملعب مختار التتش وذلك من أجل عزل اللاعبين عن تعليقات أعضاء الجمعية العمومية للأهلي، وحتى لا تصبح طرق تدريب اللاعبين على الأمور الفنية والتكتيكية متاحة أمام الجميع.

3-سياسة اخفاء التشكيل

يطبق السويسري رينيه فايلر سياسة التدوير مع اللاعبين، في ظل الجاهزية الفنية لعدد كبير من العناصر المتواجدة في القائمة، ليساعد ذلك تقليص عدد الإصابات داخل صفوف الفريق، وتوزيع الجهد البدني على جزء كبير من العناصر المتواجدة في القائمة، كما أصبح تشكيل الأهلي الأساسي به غموض كبير، بشكل يتسبب في ارباك حسابات المنافسين.

4-الابتعاد عن الأعين والذهاب إلى الإمارات

فضل السويسري رينيه فايلر اقامة معسكر خارجي في الإمارات وذلك من أجل الابتعاد عن الأجواء في مصر، وكسر حالة الملل خلال فترة توقف بطولة الدوري الطويلة، كما استغل فايلر معسكر الإمارات في تطوير مستوى اللاعبين وتطوير طريقة اللعب بشكل مميز، سيظهر بشكل واضح في المواجهات القادمة للمارد الأحمر.