إنفراد..الأهلي يضم الصفقة الشتوية الأولي مقابل 53 مليون جنيه

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 12:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجحت إدارة الأهلي في الحصول علي توقيع لاعب وسط الزمالك السابق وأفيش البرتغالي محمود عبدالمنعم كهربا لينضم للقلعة الحمراء بداية فترة الإنتقالات الشتوية الحالية .

وعقد مسئولي النادي جلسة مع اللاعب منذ ساعات قليلة تم فيها الإتفاق علي كافة التفاصيل الخاصة علي عقده الجديد.

ووقع اللاعب علي عقده بربطه بالنادي الاهلي لمدة أربع مواسم ونص يحصل بمقتضاها علي 45 مليون جنية فيما سيتم دفع 450 ألف دولار لنادي افيس البرتغالي عبارة عن الشرط الجزائي لتصل قيمة الصفقة الي 53 مليون جنيه.

ولد محمود عبد المنعم سليمان وشهرته محمود كهربا في 13 أبريل 1994 وأطلق عليه لقب الفولت العالي بسبب سرعته الفائقة وقدرته علي المراوغة بمهارة عالية، بدأ كهربا مسيرته مع كرة القدم في النادي الأهلي المصري ولكنه غادره قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول لينتقل إلي أنبي ويظهر رسمياً في عام 2011 بالدوري المحلي قبل أن ينضم علي سبيل الإعارة عام 2013 إلي لوزيرن السويسري قبل أن يعود من جديد لناديه البترولي قبل مرور عام واحد.

نجح الزمالك في ضم اللاعب بعدها وساعده في الفوز بلقب الدوري وكأس مصر في أول موسم له، وخرج للاحتراف من جديد في إتحاد جدة علي سبيل الإعارة لمدة عامين ونجح في الفوز بكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ثم عاد للزمالك

بدأ مشواره مع المنتخب المصري للشباب عام 2011 سنة وشارك في 6 مباريات وأحرز هدف واحد ، ثم لعب مع منتخب مصر الأوليمبي في 7 مباريات، وأصبح من ضمن الفريق الرئيسي لمنتخب مصر عام 2013 حتي الآن.