كلوب ساخرًا: طلبنا من أستون فيلا مواجهتهم في قطر

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 10:06 ص
كتب: محمود عيسى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بكلمات ساخرة.. رد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على الأزمة التي تواجه فريقه بخوض مباراتين ببطولتين مختلفتين في أقل من 48 ساعة.

ويعيش كلوب ونجوم ليفربول أزمة كبيرة بعدما أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية إقامة لقاء الفريق أمام أستون فيلا في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في الـ 17 من شهر ديسمبر المقبل، قبل يوم واحد فقط من خوض الليفر لقاء بنصف نهائي كأس العالم للأندية في قطر.

وقال كلوب ساخرًا عقب نهاية مباراة فريقه أمام جينك بدوري أبطال أوروبا:"سألنا أستون فيلا إذا كان بإمكانهم الذهاب لقطر وإمكانية خوض المباراة هناك، في الحقيقة ليس لدينا خبرة في القواعد اللوجستية، علينا اتخاذ قرار ولدينا وقت قليل للتفكير".

وأضاف : " خلال الأيام القادمة سوف نتخذ القرار المناسب، نحن نحترم المسابقات ونريد اللعب في كأس الرابطة، ولكن المشاركة في كأس العالم للأندية لا يحدث الا اذا فزت بلقب دوري أبطال أوروبا وهذا لا يمكن تكراره 5 مليون مرة".

وكانت هناك أزمة اندلعت قبل فترة بسبب مطالبات بتأجيل المباراة في ظل سفر ليفربول لخوض كأس العالم للأندية وتأكيد مدرب الفريق يورجن كلوب أنه لا يستطيع اللعب بفريقين مختلفين في الوقت ذاته.