طارق مصطفى يشيد بلاعبي المنتخب بعد مباراة ليبيريا

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 10:27 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث طارق مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر، عن مباراة ليبريا الودية التي فاز بها منتخبنا الاول بهدف نظيف.

وأضاف مصطفى خلال مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة: "كنا نحتاج للعب هذه المباراة، لأننا نقوم بضم لاعبين محليين من الدوري والمحترفين غير متواجدين، سعينا من فترة كبيرة لإقامة هذه المباراة ومنتخب ليبيريا الوحيد الذي رد علينا".

أكمل: "هناك أكثر من لاعب استفاد من المباراة وكنا سعداء بأدائهم، زيزو طوال 90 الدقيقة كان أداؤه ثابتا، وهو عائد من إصابة".

وأشار: "مروان حمدي بذل مجهودا كبيرا جدًا رغم أنها كانت البداية له، وكريم طارق أول مرة ينضم للمنتخب وكان هناك بعض القلق والضغوط عليه، وفي آخر المباراة ظهر بشكل جيد، ليس من السهل أن نقوم بعمل لاعب دولي وتحتاج إلى وقت".

واستطرد: "محمود وحيد منذ فترة لم يشارك في المباريات الرسمية مع الأهلي ويشارك ويلعب بهذا الأداء الجيد ويخرج سليما من المباراة، فهذا من مكاسب المباراة، عبد الله جمعة كان مصابا الفترة الأخيرة وكنا نريد أن نطمئن عليه فلا يوجد لدينا مشكلة في هذا المركز".

وواصل: "مركز رأس الحربة بعد إصابة أحمد حسن كوكا هناك مشكلة، ولكن هناك أحمد جمعة وحسام حسن ومروان حمدي شاركوا في المباراة وكل الأمور متاحة بالنسبة لحسام البدري، ومع انضمام المحترفين سيكون هناك إضافة في المنتخب".

وأكمل: "أريد أن أشيد باللاعبين لأنهم اجتهدوا في المباراة بصرف النظر عن المكسب، نريد أن نستفيد من المباراة ونطمئن على بعض العناصر مثل مركز الظهير الأيسر".