أبوجريشة يحذر الفراعنة من سرعات غانا

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 03:22 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد محمد محسن ابوجريشة، نجم الإسماعيلي السابق، على صعوبة مباراة المنتخب الأوليمبي مع غانا، المقرر إقامتها اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لبطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

وقال ابوجريشة، في تصريحات اذاعية :"مباراة اليوم لن تكون سهلة على الاطلاق، كما يظن البعض"، مضيفا:"منتخب غانا، لم يقدم الاداء المنتظر منه في الجولة الأولى، ولكن لا يتم الحكم بشكل كامل على اي منتخب، من خلال المباراة الاولى، التي يكون لها ظروف خاصة، ويكون معظم اللاعبين ليسوا في مستواهم الفني"ّ.

واضاف:"منتخب غانا مميز، ويمتلك لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة، القادرين على احداث الفارق، كما يتميز ايضا تتميز بالسرعات والقوة البدنية، لذلك يجب عدم الاستهتار بهم".

واوضح :"غانا، ستدخل المباراة ولا بديل امامها سوى الفوز، لكي تحافظ على حظوظها بالتأهل الى الدور القادم، بعد تعادلها في المباراة الاولى امام الكاميرون بهدف، وهو ما سيزيد من صعوبة لقاء اليوم".

واردف :"ارى ان اداء الممتخب سيتحسن، في المباريات المقبلة، خاصة اننا نمتلك العديد من اللاعبين المتمزين اصحاب المهارات"، مشيرا :"يجب ان نحقق الفوز في مباراة اليوم، لكي نضمن التأهل الى الدور قبل النهائي للبطولة، والاقتراب من التأهل للأوليمبياد".