5 ملفات ينتظرها فايلر من بطولة أفريقيا تحت 23 عام

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 04:27 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعتبر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، في مصلحة السويسري رينيه فايلر، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن مستقبل عدد من العناصر داخل الأهلي وخارجه.

أسباب كثيرة تجعل السويسري رينيه فايلر يتابع البطولة الأفريقية للوقوف على مستوى عدد من اللاعبين على النحو التالي:

1-صفقة إنبي

ستكون بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا فرصة لرينيه فايلر للحكم على المستوى الفني للاعب أسامة جلال، خاصة أن المدرب السويسري قد طلب تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع مدافع خلال المرحلة المقبلة.

2-الثنائي المعار "أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان"

لن يجد فايلر مناسبة أفضل للحكم على مستوى العناصر المعارة، وتحديدا الثنائي أكرم توفيق الذي شارك في اللقاء الأول أمام مالي، وايضا أحمد ياسر ريان الذي من المتوقع أن يحصل على الفرصة بالمرحلة المقبلة، وذلك للوقوف على مستواهم تحسبا لطلب الأهلي إعادة أي لاعب منهم في المرحلة القادمة.

3-حسم مصير عمار حمدي

جاء غياب ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي المعار لصفوف سموحة عن البطولة، ليكون في مصلحة ايضا لاعب الاهلي عمار حمدي والذي لم يحصل على فرصته تحت قيادة فايلر خلال المرحلة الماضية، وذلك رغم تألقه مع الاتحاد السكندري بالموسم الماضي.

4-اكتشاف ديانج

ستمنح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، فرصة للسويسري فايلر لمتابعة نجم وسط منتخب مالي أليو ديانج والذي يمتلك امكانيات بدنية رائعة، كما يمتلك فنيات مميزة من خلال الرقابة والالتحام والتمركز.

5-فتح الباب أمام توظيف صلاح محسن

منحت بطولة كأس الأمم ايضا الفرصة للاعب صلاح محسن للمشاركة في المباريات، كما فتحت الباب أمام فايلر لامكانية توزظيف الاعب في مركز جديد بعيدا عن مركز رأس الحربة الصريح، كما يفعل شوقي غريب.