هل يضم الخطيب هذا النجم من أجل عيون جماهير الأهلي؟

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 07:50 ص
كتب: سليمان غريب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن محمود عبدالمنعم "كهربا" المحترف ضمن صفوف فريق أفيس البرتغالي أًصبح مطلب أساسي من قبل الجماهير الحمراء والتي تمني النفس بانضمام اللاعب لصفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان كهربا قد رحل عن صفوف نادي الزمالك في مفاجأة مدوية للجماهير البيضاء بعد أن ترك النادي بحجة إنتهاء عقده إلا أن مسؤولو النادي يؤكدون أنه مازال في عقد اللاعب 3 سنوات بعد توثيقه في اتحاد الكرة.

ومن هنا بدأت الأزمات والخلافات تتوالى بين اللاعب ومسؤولي الزمالك الذين لجأوا إلى الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية بحثًا عن حق النادي في هذا الأمر.

ولم ينتظر محمود عبدالمنعم "كهربا" طويلًا حتى أن انضم إلى صفوف أفيس البرتغالي ببطاقة دولية مؤقتة تحت قيادة إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، ارتبط اسم "كهربا" بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء، الأمر الذي لاقى ترحيبًا واسعًا من قبل جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فلا يمر يومًا إلا وأن تتساءل الجماهير عن متى ينضم اللاعب لقلعة الجزيرة؟.

كما أن اللاعب لم يتردد في توجيه الشكر لجماهير الأهلي على مساندته ودعمه باستمرار، حيث قال في إحدى تصريحاته التليفزيونية: "جماهير الأهلي على رأسي هم عضلاتي، الفترة الماضية رأيت منهم حب غير طبيعي مع أنني لم أقدم لهم أي شئ، أشكرهم على دعمهم ووقوفهم في ظهري".

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل وفي جلسة بين بعض جماهير الأهلي "المُفرج عنهم" وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية في فيديو بثه أول أمس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، طالب أحد الجماهير بانتقال كهربا إلى صفوف القلعة الحمراء، ليرد عليه المستشار السعودي، قائلًا: "دقيقتين ويجي النادي، مجلس الإدارة يؤمر بس ومسافة السكة يكون كهربا في الأهلي".

كل هذا يؤكد بما لايدع للشك على رغبة جماهير الأهلي في ضم كهربا لصفوف الفريق، وهذا ما يذكرنا بصفقة حسين الشحات رغم اختلاف بعض الظروف المحيطة، فكثيرًا ما طالبت الجماهير بالتعاقد مع هذا اللاعب منذ أن كان في المقاصة خصوصا مع رغبة اللاعب القوية في ارتداء التيشيرت الأحمر، وهو ما تحقق بعد ذلك بعد تمسك الخطيب بإتمام الصفقة رغم القيمة المالية الكبيرة التي دفعها الأهلي للحصول على خدمات الشحات قادما من العين الإماراتي، وهنا ردد المسؤولون داخل القلعة الحمراء عبارة "اللي يشتري الأهلي.. ندفع له مال الدنيا".

في النهاية، انضمام كهربا لصفوف القلعة الحمراء في يد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.. فهل يحقق بيبو رغبة الجماهير بالتعاقد مع اللاعب أم ستظل صفقة بعيدة المنال؟.