يوم الغضب والرعب في الأهلي

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 08:35 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب خروج بعض الملفات لوسائل الإعلام خلال الساعات الماضية رغم عدم الإنتهاء منها،وأجري الخطيب العديد من الإتصالات الهاتفية بإدارة النادي للتشديد بفرض الحظر الإعلامي علي مشروع إستاد النادي وعدم الحديث عنه سوي بعد ان يكون فيه خطوات جادة وواضحة.

وطالب الخطيب من إدارة النادي عدم الحديث في أية أمور تخص مشروع الاستاد الجديد من كافة الجوانب، وفقًا لمصلحة الأهلي، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكنه وصل الي لجنة التخطيط في ظل خروج بعض التقارير عن إجتماعات مع الجهاز الفني لذا قطع محسن صالح رئيس اللجنة الشك باليقين وقال أنه لم يأي لإلتقاط الصور ويحصل علي الشو الإعلامي.

وأضاف أنه يعمل من خلال منظومة كبيرة، لها تاريخ في الإدارة، ونظام عمل معروف للجميع، وهو لم يأتِ للتصريحات والتقاط الصور، بل جاء للعمل وخدمة ناديه، وأنه حال تعامله مع وسائل الإعلام سيكون من خلال المنابر الإعلامية الرسمية للنادي، وهي التي تقوم بدورها بالتنسيق مع الوسائل الإعلامية الأخرى.

وأوضح ان لجنة التخطيط ليست منوط لها ترشيح لاعبين للجهاز الفني أو إقرار الراحلين وهذا شان يخص الجهاز الفني وحده وتدرس لجنة التخطيط طلبه وتعمل على توفير كل احتياجاته، لكن لا رئيس اللجنة ولا أعضاؤها يرشحون لاعبين بعينهم، هناك نظام ثابت في النادي الأهلي على مدار تاريخه وهو قيام كل فرد بدوره وفقًا لصلاحياته دون التدخل في عمل الآخر، وفي نهاية الموسم يتم تقييم الأمور.

وتابع:" الكل يعلم أن النادي الأهلي مختلف ولا يوجد حساب بالقطعة، ولا ضغوط مع كل خطوة لأن المسئولين في الأهلي يختارون أنسب الكوادر في كل الأماكن ويكون هناك دعم ومساندة وتعاون، وفق نظام احترافي يحقق مصلحة النادي".