مصائب قوم..إصابة حمدي فتحي تبمنح الأمل للنجم التركي

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 05:13 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقت الجماهير المصرية وخاصة جماهير النادي الأهلي خبرًا سيئًا بعد إصابة نجم خط وسط المنتخب الوطني والأهلي حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة.

كان اللاعب قد قدم أداءًا لافتًا للأنظار خلال أخر مبارايات المنتخب الودية أمام كلًا من بتسوانا وليبيريا، وتمكن فتحي خلال المواجهتين من قيادة الفراعنة للفوز بتسجيله هدف الفوز في كل مباراة.

وتعرض نجم وسط الأهلي للإصابة أثناء مشاركته في مران المنتخب استعدادًا لمواجهة منتخب كينيا غدًا الخميس، في افتتاح مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

الأداء المميز الذي قدمه فتحي في الدقائق التي شارك بها في مباراتي بتسوانا وليبيريا، كان سيجعله الأقرب للتواجد في منتصف الملعب كأساسي في مباراة كينيا إلى جانب طارق حامد.

وبعد إصابة حمدي فتحي سيعود محمد النني لاعب بيشكتاش التركي المعار من أرسنال الإنجليزي إلى الصورة لتشكيل الثنائية المعتادة مع طارق حامد في وسط المنتخب في السنوات الأخيرة.

عمرو السولية كان قد بدأ أساسيًا في منتصف ملعب المنتخب أمام ليبيريا، لكنه لم يقدم الأفضلية المطلوبة، وهو الأمر الذي سيجعل حسام البدري المدير الفني للمنتخب يرجح كفة النني عليه.