وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

الزمالك حققنا أهدافنا من ودية الأميرية

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 09:20 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ياسر كامل
طباعة
أكد نادي الزمالك، أن لقاء الأميرية الودي، الذي خاضه الفريق مساء أمس الخميس يعد تجربة طيبة استعدادا للمرحلة المقبلة، ضمن البرنامج الخاص باللقاءات الودية استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

وأضاف النادي على لسان المدرب عصام مرعي، أن الفريق قدم مستوي وأداء طيبا وحقق مكاسب كبيرة من هذا اللقاء بغض النظر عن الفوز بهذه النتيجة الكبيرة، مشيرا إلى أن هدف الجهاز الفني هو تنفيذ أمور فنية وخططية معينة وهو الغرض الرئيسي من اللقاء الودي.

كما أشار مدرب الزمالك: "نسعى للاستفادة بأقصى درجة من مثل هذه المباريات الودية استعدادا للظهور بأفضل شكل ممكن عقب استئناف المسابقات، التي نشارك فيها.. وقمنا بالاطمئنان علي محمد عبدالشافي عقب مشاركته بالشوط الثاني عقب عودته من الإصابة التي كان يعاني وهي عبارة عن نزلة برد شديدة".

وتابع مرعي: "وقفنا أيضا في اللقاء على الجاهزية الفنية لمحمود عبدالرازق شيكابالا وتم الاطمئنان عليه بشكل اكبر عقب مشاركته أيضا بلقاء وادي دجلة الودي السابق في جزء من اللقاء ".. كما أشركنا عددا من الناشئين وظهروا بمظهر مبشر وطيب وذلك في إطار سياسة الجهاز الفني لإكسابهم حساسية الاحتكاك مع الفريق الأول تمهيدا للاستعانة بأي منهم مستقبلا.

وفاز الزمالك على الأميرية بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في نهاية شهر نوفمبر الحالي.

الزمالك حققنا أهدافنا من ودية الأميرية

Top