الأهلي يواصل تصدر دورى اليد والزمالك يلاحقه

السبت 16/نوفمبر/2019 - 08:10 م
فريق يد الأهلي رجال
فريق يد الأهلي رجال
لم تؤثر نتائج الجولتين الثانية والثالثة عشرة لدوري المحترفين لكرة اليد ودوري المرتبط لمواليد "٢٠٠٢" علي ترتيب فرق جدول المسابقة ليظل فارق النصف نقطة لصالح الأهلي المتصدر برصيد ٦٤ نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك في المركز الثاني برصيد ٦٣،٥ نقطة ليواصل تصدره لقمة الدوري حتي الأن بعد تعثر الأبيض أمام الجزيرة بالخسارة في الأسبوع ال ١١ بنتيجة ٣٢/٢٨ علي الرغم من مواصلة الفريقين إنتصاراتهما في الجولتين الأخيرتين .

فواصل الأهلي إنتصاراته في الجولتين ال ١٢ و ال ١٣ علي كل من جزيرة الورد بنتيجة ١٨/٣٣ ثم علي الفيوم بنتيجة ٢٣/٣١ علي الترتيب وكذلك الزمالك الذي فاز علي ضيفه سموحه السكندري بنتيجة ٢٢/٢٦ ثم علي أصحاب الجياد بنتيجة ٣١/٣٨ . بينما تعادل سموحه في الجولة ال ١٣ مع فريق البنك الأهلي بنتيجة ٢٧/٢٧ .

فيما فاز فريق طلائع الجيش صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة بصعوبة علي الطيران بنتيجة ٢٢/٢٣ ثم تعادل في الجولة ال ١٣ مع هيليوبوليس ٣٠/٣٠ في أقوي مباريات المرحلة ، فيما تغلب الأخير علي الأوليمبي السكندري في الجولة ال ١٢ بنتيجة ٢٣/٢٥ .

وفي الإسكندرية فاز سبورتنج علي الفيوم ٢٣/٢٦ ثم علي ضيفه الجزيرة بصعوبة ٢٧/٢٨ بينما فاز الأخير في الجولة ال ١٢ علي أصحاب الجياد السكندري بنتيجة ١٥/٢٥ .