صفقة القرن في الأهلي عبر بوابة عاصة النور

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 02:00 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت إدارة الأهلي أنه لا تعرف شيئاً عن صفقة القرن التي يرددها البعض حالياً حول وجود لاعب كبير سوف يتم ضمه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر بإدارة الأهلي في تصريحات خاصة ل " بوابة وان ثري" أن كل ما يتردد حول هذا الأمر مجرد إجتهادات صحفية وإعلامية.

فايلر لم يحدد
وأضاف أن الجهاز الفني للنادي الأهلي لم يحدد حتي الأن اللاعبين الذي سوف يتم ضمهم في ينايد المقبل .

وأوضح :" أنا هنا أتحاث عن النادي الأهلي وما يجري بداخله.. لم نتلقي شيئاً من الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر المدير الفني حول إحتياجاته الفنيه حتي الأن ولا أستطيع التعليق علي ما يجري خارج محيط القلعة الحمراء.

الخطيب وكلمة السر باريس
فيما كشف مسئول أخر أن هناك "محب للنادي" تحدث مع محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة للإطمئنان علي صحته .

ويخضع بيبو لفحوصات طبيه دقيقة في العاصمة الفرنسية باريس( عاصمة النور) علي منطقة العمود الفقري لتحديد مدي حاجته للجراحة من عدمه.

الهدية
وقال المسئول- رفض ذكر أسمه- أن هناك محب للنادي يرغب في إهداء القلعه الحمراء للاعب مفاجأة وتم عرض أسمه علي محمود الخطيب ولكن لم يتم حسم الأمر حتي الأن لذا تم إطلاق مصطلح صفقة القرن.

رحلة تونس
يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي   إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجاري؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الدوري المصري، ثم يسافر في اليوم التالي لتونس؛ لمواجهة النجم الساحلي.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.