الخطيب يحسم صفقات الأهلي الشتوية.. التفاصيل كاملة

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 03:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقوم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد وصوله إلى القاهرة قادمًا من رحلة علاجية في العاصمة الفرنسية باريس، بعقد جلسة حاسمة مع الثنائي محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول، لمناقشة عدد من الملفات المهمة التي تخص فريق الكرة في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة، مناقشة ملف صفقة القرن بالتعاقد مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، ويناقش الثلاثي مصير صفقة لاعب الزمالك السابق من أجل الانتهاء من ذلك الملف، حيث يرفض فايلر إتمام الصفقة رغم توقيع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

كما يناقش الثلاثي ملفات عدد من المهاجمين الأفارقة، للتعاقد مع أحدهما قبل يناير المقبل، والاستقرار على الإطاحة بالأنجولي جيرالدو، ويأتي أبرز المهاجمين على مائدة الجلسة اللاعب الأنجولي بولولو لاعب بازل السويسري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في حين يلتقي مع النجم الساحلي التونسي يوم التاسع والعشرين من الشهر نفسه، في أول جولة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.