نجوم المنتخب الأوليمبي قنابل موقوتة في أنديتهم

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 11:33 ص
كتب: عبدالله الشيخ
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم لقب بطولة امم افريقيا تحت سن ٢٣ عام بعد الفوز علي كوت ديفوار بنتيجة هدفين مقابل هدف وتأهل الفراعنة الي اولمبياد طوكيو صيف ٢٠٢٠ .

وقدم لاعبو المنتخب اداء قوي خلال منافسات البطولة القارية وامتاز بالقوة والروح التي جعلت الجماهير تتذكر جيل منتخب مصر الذهبي الذي حقق ثلاث بطولات القارية متتالية .

ومع انطلاق بطولة الدوري وعودة الاعبين الصغار لانديتهم بدأت الازمة في مطالبتهم بلعب دقائق اكثر والمشاركة بشكل اساسي او الرحيل اما للإحتراف او لأندية اخري في الدوري .

الازمة فجرها مبكرا عمار حمدي لاعب الاهلي بعد التتويج باللقب القاري وطالب تواجده بشكل اساسي في تشكيل المارد الاحمر الفترة المقبلة للحفاظ علي مستواه والتألق حتي ينضم للمنتخب في الاولمبياد الصيف القادم بطوكيو .

جاء ذلك في تصريحات اللاعب وطالب بالرحيل علي شكل الاعارة للاندية او الخروج للاحتراف اذا امكن إن وجد ان هناك لاعبين افضل منه في نفس المركز .

ويبدو ان هناك الكثير من اللاعبين يشكون نفس الامر فحارس منتخب مصر الاوليمبي محمد صبحي جاء ضمن القائمة التي ستشكل ازمة قوية الفترة المقبلة داخل نادي الزمالك خصوصا وانه الحارس الرابع خلف محمد عواد وعمر صلاح وجنش المصاب في الوقت الحالي .

وبالتالي سيطالب الحارس بلعب دقائق اكثر حتي يحفظ مكانه في تشكيل منتخب مصر خلال اولمبياد طوكيو القادمة خصوصا انه سيكون امام المدرب اختيار ٣ لاعبين من المنتخب الاول .

محمد عبدالسلام
ظهر مدافع نادي الزمالك بشكل قوي خلال منافسات المنتخب الاوليمبي ويبدو ان مشاركتة مع القلعة البيضاء ستكون ضئيلة للغاية بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز بجانب مشاركتهم مع المنتخب الاول وتألقهم بشكل مستمر مثل الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني

صلاح محسن
ويبدو ان مهاجم الاهلي الذي قدم مجهودا رائعا في امم افريقيا برفقة المنتخب الاوليمبي سيرفع رايه الاعارة للحصول علي دقائق اكثر مع الفرق لتواجد مروان محسن وازارو في هجوم المارد الاحمر .