وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

5 أسماء بالأهلي تنتظر النور في مواجهة بني سويف

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 09:55 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هشام الهمامي
طباعة
يفتتح الأهلي مشواره ببطولة كأس مصر هذا الموسم بمواجهة فريق بني سويف، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات دور الـ 32 من المسابقة.

ومن المتوقع أن يقوم رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر بإجراء العديد من التغييرات في تشكيل الفريق خلال المباراة، وإعطاء الفرصة لعددًا من اللاعبين اللذين لم يظهروا كثيرًا في لقاءات الفريق هذا الموسم، وسنتحدث عن أبرز هؤلاء اللاعبين في السطور التالية.

شريف إكرامي

بنسبة كبيرة سيشارك إكرامي في المباراة، خاصة وأن محمد الشناوي يتواجد بشكل أساسي مع الفريق في جميع مباراياته بالدوري ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مشاركته الدائمة مع المنتخب الوطني.

محمود وحيد

سيكون اللاعب الأقرب لشغل الجبهة اليسرى للفريق في المباراة، بعد إصابة علي معلول في مباراة النجم الساحلي في العضلة الضامة، وتأكد غيابه لمدة قد تصل لأسبوعين.

عمار حمدي

تألق عمار حمدي بشكل كبير مع المنتخب الأولمبي في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي توج بها الفراعنة، ومن المتوقع أن يحصل على فرصة أمام بني سويف.

أحمد الشيخ

لم يحصل الشيخ على عدد دقائق كثيرة مع فايلر، وسيكون من أقرب اللاعبين للتواجد بشكل أساسي في اللقاء، لإراحة حسين الشحات.

صالح جمعة

يفضل المدرب السويسري محمد مجدي "أفشة" في مركز صانع الألعاب على صالح جمعة منذ بداية الموسم، ومن الممكن أن يعطي الفرصة لجمعة خلال اللقاء في حالة جاهزيته، للحكم عليه بصورة أوضح.
Top