وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 09 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بعد كهربا والنقاز.. من يكون الهارب الثالث فى الزمالك؟

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:31 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
محمد حسن
طباعة
شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لمدة ثلاثة أشهر.

وأعلن حمدي النقاز عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى فسخ عقده مع الفريق الأبيض من طرف واحد وأنه أصبح لاعبًا حرًا حاليًا بسبب تأخر مستحقاته أكثر من مرة من قبل الإدارة.

رحيل النقاز ليست الضربة الأولى أو الأخيرة للإدارة البيضاء حيث سبق وأن وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب المنتخب الوطنى ضربة قوية للإدارة البيضاء فى بداية الموسم حيث قام بالرحيل عن الفريق مستغلًا عدم توثيق عقوده فى موعدها القانوني "على حد قوله" وبطلانها وأنه بات لاعبًا حرًا وهو ما دفع الزمالك لتقديم شكوى ضده.

الضربة الأكبر للزمالك فى أزمة هروب كهربا هي أن اللاعب بات على أعتاب الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو بمثابة ضربة موجعة للزمالك وتعتبرها الجماهير أقوى رد على ما حدث بخصوص عبد الله السعيد.

وشهدت الساعات الماضية أنباء أن هناك لاعبًا آخر فى الزمالك يفكر فى فسخ تعاقده مع الفريق والرحيل أيضًا بسبب تأخر مستحقاته المالية.
Top