5 خسائر للزمالك بعد هروب حمدي النقاز

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 11:24 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لمدة ثلاثة أشهر.

وأعلن حمدي النقاز عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى فسخ عقده مع الفريق الأبيض من طرف واحد وأنه أصبح لاعبًا حرًا حاليًا بسبب تأخر مستحقاته أكثر من مرة من قبل الإدارة.

ولكن ما هي الأضرار التي ستصيب الزمالك بعد هروب اللاعب وفسخ عقده؟ هذا ما سنكشفه فى النقاط التالية:

* الزمالك خسر لاعب مهم فى الجبهة اليمنى يشارك بشكل أساسى فى المباريات بشكل مستمر وهو ما سيؤثر فنيًا على الفريق خلال المرحلة المقبلة.

* الزمالك لا يملك سوى لاعب واحد بعد رحيل النقاز فى الجبهة اليمنى وهو حازم إمام فقط فى حال غيابه عن أي مباراة لأي سبب سيكون الفريق فى ورطة وسيعتمد على لاعب ليس هذا مركزه الأساسي مثل محمد عبد السلام قلب الدفاع.

* الزمالك لا يملك سوى مكان واحد فقط للاستبدال فى يناير ويسعى لتعزيز خط الوسط بعد إصابة محمود عبد العزيز وهذه ورطة جديدة لأنه سيحتاج لظهير أيمن وهو نفس الأمر بالنسبة للقائمة الإفريقية.

* هروب النقاز قد يفتح الباب أمام لاعبين آخرين لتكرار نفس الأمر وفسخ التعاقد مع الفريق فى حال عدم صرف المستحقات المتأخرة لهم.

* الزمالك قد يجد صعوبة فى التعاقد مع لاعبين أجانب خاصة من المنطقة العربية بسبب هروب لاعب من أجل مستحقاته المالية.