شاهد..رسالة خاصة من إدارة الأهلي لتركي أل شيخ في يوم توقيع إستاد النادي

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 10:42 م
كتب: عبد الرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة خاصة للمستشار تركي إل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية .

وقال الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :" مجلس إدارة النادي يتمني الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي ال الشيخ الذي يمر بوعكة الصحفية راعين المولي عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله الي وطنه وأسرته ومحبيه باتم صحة وكل خير"

وأعلن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة الأهلي المصري  عن توقيع مذكرة تفاهم  لإدارة وحدة النادي الأقتصادية" والتي تضم أربعة مشروعات رياضية خدمية وأستثمارية.

وقال في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أن المشروع الأول أصبح ستاد السلام هو ستاد النادي الأهلي بموجب حق إنتفاع لمدة خمسة وعشرون عامًا، والثاني يحصل النادي الأهلي على حقوق نادي طيبه بالأقصر بموجب حق انتفاع لمدة 25 عامًا،  والثالث يحصل النادي الأهلي ايضًا على مجمع حمامات السباحة التابع للتربيه والتعليم حق انتفاع لمدة 25 عامًا. والرابع إسناد إدارة قناة الأهلي إلى شركة ستادات على أن تقوم بتطوير برامجها ومحتواها وستوديوهاتها والوصول بها للمستوى الذي يليق بالأهلي ويلبي رغبة جماهيره، بالإضافة إلى حصول شركة ستادات على الحقوق التسويقية لأسوار النادي.

وأضاف أن هذا المشروع بدأ دراسته منذ ثلاثة أشهر وبالتعاون مع المتخصصين في مجال التسويق والذين أفاضوا في بحث الأمر من كافة الجوانب في الحاضر والمستقبل. وبذات الأهتمام تم تكليف عدد من رجال القانون بالدراسة التي تضمن حقوق الأهلي.

وأوضح :" انجزنا 80% من برنامج عائلة الأهلي وتلك الشراكة مع شركة ستادات تحقق مكسب رياضي وتجاري بالإضافة إلى وجود خدمة لجماهير النادي والتخفيف عليهم بتوفير مكان للجمهور الذي يعاني من متابعة الفريق في ملاعب خارج القاهرة على أن يتم تفعيل مذكرة التفاهم إلى عقود خلال الأيام المقبلة".

شاهد..رسالة خاصة من إدارة الأهلي لتركي أل شيخ في يوم توقيع إستاد النادي

شاهد..رسالة خاصة من إدارة الأهلي لتركي أل شيخ في يوم توقيع إستاد النادي