رسالة الجنايني وغريب ورمضان صبحي بعد تكريم الرئيس

السبت 07/ديسمبر/2019 - 04:02 م
كتب: محمد هاني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المثصري لكرة القدم وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه لحرصه علي تكريم الجهاز الفني ولاعبي الفريق الاولمبي بعد فوزهم ببطولة الامم الافريقيه للشباب تحت 23 سنه التي استضافتها مصر مؤخرا والتأهل لاولمبياد طوكيو 2020 ومنح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضه من الطبقة الاولي.

واكد الجنايني على انها لمسه رائعه من سيادة الرئيس أن منح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضه من الدرجة الاولي وهو بمثابة حافز لكل لاعبي المنتخبات الوطنيه من اجل الاجاده والتألق في المحافل الدوليه ورساله في غاية الاهميه لكل الرياضين في ان الدوله ممثله في رئيس الجمهوريه تكرم اصحاب الانجاز.


وفي نفس السياق، قال شوقي غريب ان لقاء الرئيس هو افضل مكافأه للاعبين والجهاز الفني ويحملنا مسئوليه كبيره في المرحله القادمه من أجل الكفاح بشرف في الدوره الاولمبيه طوكيو 2020.

واضاف غريب ان الجميع سعيد بهذا التكريم ووسام الرياضه من الطبقه الاولي موجها شكره البالغ لفخامة الرئيس وكلماته المعبره في نهاية التكريم وهو ليس بجديد علي الرئيس السيسي الذي يكرم دائما اصحاب الانجازات.

وأكمل، انه سيظل يذكر هذا اليوم كثيرا هو جميع افراد جهازه المعاون واللاعبون ليكون افضل مكافأه بعد جهود كبيره حتي وصلنا لمنصة التتويج وكان هدفنا اسعاد الملايين من الشعب المصري.


ومن جانبه عبر رمضان صبحي كابتن المنتخب ان تكريم الرئيس للاعبين دافع للجميع من أجل بذل الجهد والعرق في سبيل رفع علم مصر في المحافل الدوليه وان تكريم الرئيس اليوم هو مصدر فخر لهذا الجيل من اللاعبين.


ويذكر ان سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي قد كرم صباح اليوم المنتخب الاولمبي جهاز فني ولاعبين ومنحهم وسام الرياضه من الدرجة الاولي لفوزهم ببطولة الامم الافريقيه للشباب تحت 23 سنه التي استضافتها مصر مؤخر والتأهل لاولمبياد طوكيو 2020