بالأسماء.. 5 رؤوس حربة فقدوا بريقهم في الدوري المصري

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 04:01 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فقد أكثر من رأس حربة في الكرة المصرية، بريقهم بشكل كبير خلال الموسم الحالي تحديدا، حيث هناك تراجع في مستواهم الفني والتهديفي، مع الأندية التي يلعبون ضمن صفوفها.
يستعرض موقع "وان ثري" أهم الأسماء:

1-عمرو جمال

هناك تراجع كبير في مستوى اللاعب مع طلائع الجيش، بعد انتقاله من النادي الأهلي في الصيف لمدة موسمين على سبيل الإعارة، حيث لا يحصل على فرصته مع الفريق العسكري بشكل أساسي، على الرغم من أن عمرو جمال كان من الأسماء المؤثرة والهامة في الكرة المصرية منذ فترة ليست بالطويلة.

2-باسم مرسي

لم يستفيد منه الإنتاج الحربي، سوى في مباراة واحدة من 7 مباريات خاضها الفريق منذ بداية الموسم، حيث انتقل اللاعب من الزمالك إلى الإنتاج الحربي بشكل نهائي، ولكنه عانى من أكثر من إصابة مع الإنتاج تسببت في عدم تحقيقه للفورمة الفنية والتهديفية المنتظرة.

3-أحمد علي

كان من أهم العناصر الأساسية في صفوف المقاولون العرب حيث تصدر قائمة الهدافين لمسابقة الدوري، ولكن اختلف الوضع بعد انتقاله لبيراميدز، حيث لا يشارك بصفة أساسية في المباريات، كما هناك عدم اقتناع من الفرنسي ديسابر بامكانياته الفنية والتهديفية.

4-وليد أزارو

هناك تذبذب كبير في مستواه الفني مع النادي الأهلي، ليجبر فايلر على البحث عن بدائل آخرى، مثل توظيف جونيور أجاي في مركز رأس الحربة الصريح بدلا من الجناح، ويدرك جهاز الكرة بالأهلي، أن مستوى أزارو به تراجع شديد، كما تأثرت بصمات اللاعب وأصبحت ليست على نفس المستوى الذي ظهر به مع الفريق منذ موسمين.
5-عمر السعيد

لم يتمسك بالفرص الكثيرة التي حصل عليها مع نادي الزمالك بالفترة الماضية، كما هناك تراجع كبير في مستواه الفني مع القلعة البيضاء، بالتزامن مع وجود منافسة قوية في الخط الأمامي من جانب أكثر من لاعب على رأسهم مصطفى محمد وأشرف بن شرقي.