تعرف علي الموقف النهائي لصالح جمعه ودور الشخصية السويسرية مع محمود كهربا

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 02:36 م
محمود كهربا وصالح
محمود كهربا وصالح جمعه
بات صالح جمعه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالادي الأهلي علي بعد خطوة واحدة من الرحيل عن القلعه الجحمراء بعدما رفض المدير الفني السويسري رينيهفايلر بقائه بكل الصور.

ووصلت الإدارة الحمراء إلي مرحلة صعبة من تجاوزات اللاعب الذي كثرت الشكاوي منه في الفترة الأخيرة بسبب تكرار السهر وعدم الالتزام والجدية في التدريبات- حب وجهة نظر الجهاز الفني.

وأبدي الجهاز الفني رغبته في رحيل صالح جمعه رغم علمهم بوجود مفاوضات مع مسئولي فريق منافس بل ويرحبون بانتقاله لكم دون إي حساسية نهائياً، ولكن القلعة الحمراء تبحث عن تسويقه والحصول علي أي مقابل مادي لأي نادي يرغب في التقدم لشرائه.

وأنهت إدارة الأهلي كل إجراءات التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أفيس البرتغالي بناء علي موافقة السويسري رينيه فايلر بعد جلسه مطولة عقدها مع لجنة التخطيط في حضور محمود الخطيب رئيس النادي.

وكشفت مصادر أن كل التفاصيل الخاصة بضم كهربا قد انتهت فعلياً والمفاجأة أن محمود الخطيب كلف مسئول بارز في القلعة الحمراء بعرض جميع الملف بالكامل علي المحامي السويسري الدولي الشهير مونتيري والذي قام بدوره باستطلاع بعض الآراء والحصول علي تحصين لانتقال كهربا للأهلي في يناير المقبل.

وطمأن المحامي السويسري الإدارة الحمراء من كل الخطوات التي ستتم خلال الساعات المقبلة من أنها قانونية وطبقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم المنظمة لانتقالات اللاعبين وإنهم ليسوا طرف في أزمات اللاعب الماضية وسوف يحصلون علي البطاقة الدولية لكهربا دون أدني تخوف من أي شئ .

وقال مسئول بالنادي انه قبل عرض الأمر علي فايلر تمت دراسة الأمر بشكل قانوني لتجنب مواقف بعض المسئولين عن الكرة المعروف إنتمائهم الشديد وتعصبهم الكروي لذا فأن انتقال كهربا للقلعة الحمراء تم وفقاً للوائح فيفا.