وزير الرياضة يبحث مع رئيس نادي الجزيرة استعدادت افتتاح فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر

الخميس 26/ديسمبر/2019 - 03:02 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقبل صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمكتبه بالتعليم المدني بالقاهرة المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي لمتابعة الاستعدادات النهائية لافتتاح فرع نادي الجزيرة بمدينة 6 أكتوبر.

بدأ اللقاء بعرض من رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة على وزير الشباب والرياضة عن أهم مكونات البنية التحتية لفرع نادي الجزيرة بمدينة 6 أكتوبر والذي يتضمن عدة منشات متنوعة لتقديم كافة الخدمات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن نادي الجزيرة من أعرق الأندية المصرية وله دور بناء في المجتمع ، مشيراً إلى أن فرع نادي الجزيرة بمدينة 6 أكتوبر يُعد صرح رياضي مميز وإضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية والتي بدورها تُسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الأبطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

ويتميز فرع نادي الجزيرة بمدينة 6 أكتوبر على مساحة تقدر بحوالي 55 فدان ويشمل عدة منشآت رياضية منها ملاعب مفتوحة للتنس ، وكرة السلة ، وكرة اليد ، والكرة الطائرة وكرة القدم الخماسسية ، بالاضافة إلى ملعب رئيسي قانوني لكرة القدم ، ومضمار ألعاب قوى وملاعب الكروكية ، كما تتضمن منشأت الفرع حمام سباحة ترفيهي ومبنى إداري.