صور| الأهلي يوقع عقود «بنك مصر» بفرع الشيخ زايد

الأحد 29/ديسمبر/2019 - 02:55 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وقع اليوم الأحد، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب عقدًا مع «بنك مصر»، بموجبه سيتم افتتاح فرع جديد للبنك بفرع النادي بالشيخ زايد.

جاء ذلك بعد المزايدة التي جرت خلال الفترة الماضية لإنشاء مجمع للبنوك والتي تم ترسيتها على البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة لافتتاح فروع لها بفرع النادي بالشيخ زايد، في إطار تقديم أفضل الخدمات لأعضاء الأهلي على كافة المستويات.

وقام بالتوقيع عن الأهلي العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، في حضور عماد حلمي المدير المالي، فيما وقع مسئولو بنك مصر على العقود في حضور عادل عبداللطيف، رئيس قطاع الفروع، وأحمد صلاح الدين نائب مدير عام القطاع القانوني، ومحمد سيد مهران محامي القطاع القانوني، وماجد فتحي أحمد، نائب أول مدير الإدارة لشئون العقارات ومحمد حلمي بالإدارة الهندسية.

وأوضح مرجان أن النادي أعلن في وقت سابق عن مزايدة فاز بها ثلاثة من أكبر البنوك الوطنية هي: البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة لمدة 10 سنوات، وذلك بعد أن قامت لجنة البت بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للوصول إلى أفضل العروض وفقا للمزايدة في إطار تعظيم موارد النادي المالية.

وأشار إلى أن وجود مجمع بنوك يقام على مساحة 600 متر يضم ثلاثة من أكبر المؤسسات المصرفية المميزة، يضمن وجود منافسة كبيرة في تقديم أفضل الخدمات للأعضاء، فيما أشار إلى وجود خطة لإنشاء مجمع بنوك مماثل في فرع التجمع الخامس، وأن هذه الخطوة تأتي استكمالا للخطوات التي يقوم بها مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب من أجل خدمة النادي وأعضائه.

وعبر عادل عبداللطيف، رئيس قطاع الفروع ببنك مصر عن اعتزاز بنك مصر بالتعاون مع النادي، وأن تستمر الشراكة بين الطرفين لسنوات طويلة، لافتا إلى أن هناك خطة خدمية مميزة سوف يتم تقديمها للأعضاء.

وقال إن البنك يطمح إلى التعاون المثمر بين الجانبين خلال الفترة القادمة، وسوف يشرع على الفور في إنهاء تجهيزات الفرع ليبدأ في تقديم خدماته للأعضاء في أقرب وقت.

وشدد عبداللطيف على أن البنك سيسعى لتقديم حزمة من الخدمات المصرفية التي تتيح خيارات عديدة للأعضاء، مُتمنيًا أن يستمر التعاون بين الأهلي وبنك مصر في كافة المجالات.