يورجن كلوب: إحتفالات الجماهير؟ لم نحقق الدورى حتى الآن

الإثنين 20/يناير/2020 - 01:24 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى مدرب ليفربول يورجن كلوب سعادته بشعور جماهير الريدز بإقتراب الفريق من تحقيق الحلم الذى طال إنتظاره والتتويج بلقب الدورى الغائب عنهم لأول مرة منذ 1990، ولكنه يرى أنه يجب التركيز على كل مباراة وكأنها نهائى خاصة وأن الليفر لم يحسم اللقب رسميًا.

تصريحات جاءت عقب الفوز المهم على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 مساء الأحد، ضمن الجولة 23 من البريميرليج، ليبتعد في الصدارة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي، وله مباراة مؤجلة أيضا.

وردد جمهور ليفربول خلال اللقاء أغنية تقول "سنفوز بلقب الدوري"، وهو ما علق عليه كلوب في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بقوله: "يمكنهم أن يغنوا ذلك، لقد غنوا هذه الأغنية في السابق عدة مرات على ما أعتقد، ليس لدي مشكلة حيال الأمر".

وتابع: "على الكل أن يحتفل بالوضع الحالي، لكن بالنسبة لنا فإن شيئا لم يتغير، نعيش الوضع ذاته مع زيادة 3 نقاط فقط، سأخبركم مباشرة في اللحظة التي تتغير فيها الأمور، لكن في هذه اللحظة لم يتغير أي شيء".

وجمع ليفربول 64 نقطة من 66 ممكنة في الدوري حتى هذه اللحظة، وعن ذلك قال كلوب في تصريحات أخرى لشبكة "سكاي سبورتس": "ليس لدي أدنى فكرة عما إذا كنا سنتعثر أم لا، لا أكترث".

وأتم: "أولا وأخيرا إنها مسابقة البريميرليج، سنلعب أمام وولفرهامبتون يوم الخميس، إنه التحدي الاستثنائي المقبل لنا، لا توجد مساحة متبقية في عقلي لأمر آخر".