بالأسماء| 5 لاعبين على أعتاب العودة لمنتخب مصر بصلاحيات فنية قوية

الأربعاء 22/يناير/2020 - 06:42 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عناصر كثيرة في الدوري المصري تغازل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، للدخول ضمن حساباته خلال معسكر شهر مارس المقبل.

نستعرض أبرز العناصر التي من المتوقع أن يكون لها صلاحيات قوية في تشكيل الفراعنة بالمرحلة القادمة الصعبة القادمة:

1-عمرو السولية

تطور مستوى نجم وسط النادي الأهلي، بشكل كبير في الفترة الماضية، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، حيث أصبح لديه نضج كبير في عملية بناء وقيادة الهجمة والتقدم للأمام بشكل مميز وصناعة الأهداف، وهي أمور يفتقدها منتخب مصر بالوقت الحالي في خط الوسط.

2-رمضان صبحي

اقترب النادي الأهلي من استعادة نجمه المصاب في الأيام القليلة المقبلة، ويترقب البدري عودة رمضان صبحي من جديد لاستعادة الفورمة الفنية والبدنية المميزة التي كان عليها في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، حيث سيكون العفيجي إضافة قوية لصفوف منتخب مصر في الخط الأمامي.

3-مصطفى محمد

يعتبر من أفضل رؤوس الحربة بالدوري المصري بالوقت الحالي، ويضع عليه حسام البدري آمال كبيرة في المرحلة المقبلة لحل الأزمة الهجومية بمنتخب مصر، وربما يحول البدري طريقة لعب المنتخب لتعتمد على الكرات العرضية، من أجل الاستفادة من امكانيات مصطفى محمد في ضربات الرأس.

4-محمد شريف

يجيد بشكل كبير عملية ترجمة أنصاف الفرص إلى أهداف ومن المتوقع أن يكون له دور ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد تألقه بشكل كبير مع إنبي بالموسم الحالي بعد رحيله من الأهلي على سبيل الإعارة.
5-محمد أبو جبل

يقدم مستويات فنية ثابتة ومميزة مع نادي الزمالك في مسابقة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، واستطاع أن يتحدى العديد من الصعاب ليقدم أوراق اعتماده ويقنع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالاعتماد على خدماته على حساب محمد عواد.