خالد الناصر يكشف تفاصيل المفاوضات مع وليد ازارو

الخميس 23/يناير/2020 - 02:46 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد خالد الناصرأمين عام المجلس التنفيذي لنادي الإتفاق السعودي أن من الطبيعي التأخير في إنتقال وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي لفريق الإتفاق السعودي، نظرا لأن اللاعب من النجوم البارزين في النادي الأهلي.

وقال الناصر خلال حديثة لبرنامج"يامساء الأنوار اليوم الخميس أن التأخير جاء بسبب معرفة نادي الإتفاق لطلبات اللاعب المادية، وأيضا طلبات النادي الأهلي الكبير، الذي تعامل مع الصفقة بكل إحترام وإحترافية عالية، نظرا لقيمة اللاعب الفنية العالية، وأن عملية التفاوض لم تكن متعثرة ولكن لإرضاء جميع الأطراف وتسوية الأمور المالية الخاصة باللاعب وإدارة نادية.

وأضاف"أشكر النادي الاهلي علي إحترافية مسئولية خلال فترة التفاوض، وكان يتعامل بكل تقدير وإحترام مع إدارة الإتفاق، نظرا للعلاقات الجيدة بين الفريقين، ورفض التحدث عن الأمور المالية الخاصة باللاعب وأنه يفضل أن تكون بالغرف المغلقة بين اللاعب وإدارة الإتفاق.

وأوضح أن أزارو سوف يصل إلي السعودية يوم الجمعة المقبل، والدخول في تدريبات الفريق، وأن اللاعب كان يتدرب طيلة الأيام الماضية فأنه جاهز من الناحية البدنية، والمشاركة في المباريات.

وأوضح:" نادي الإتفاق حاليا في المركز ال10 في ترتيب أندية الدوري السعودي، وهذا مركز لا يليق بإسم نادي الإتفاق العريق، ولكن خلال السنوات الماضية يحدث تذبذب في المستوي علي بعض الفترات، ويتمني في وجود أزارو مع الفريق، المساهمة بالأهداف الحاسمة والإرتقاء بمركز الفريق في منافسات الدوري السعودي، ويمتلك فريق الإتفاق كوكبة من نجوم الدوري السعودي ونجوم العرب".