شاهد| التزام "صالح"وظهور "الشحات" وتدريب خفيف وخبر سار.. ملخص مران الأهلي اليوم

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 10:14 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مران النادي الأهلي
مران النادي الأهلي
حرص صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الالتزام بالتواجد في الموعد المحدد، للمران الصباحي، الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لعودة الدوري المصري.

1- التزام صالح جمعة

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، فيديو، اثناء أداء وتواجد اللاعبين على ملعب مختار التتش، لأداء التدريبات الخاصة، قبل بداية الدوري هذا الموسم.

وشهد الفيديو تواجد اللاعب صالح جمعة، في المران الجماعي، والالتزام، عقب العودة للتدريبات الجماعية منذ أمس، الثلاثاء، بقرار من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

2- حسين الشحات يظهر في التتش

وحرص اللاعب حسين الشحات، صانع ألعاب الأهلي، على التواجد في ملعب مختار التتش، في مران اليوم، وذلك بعد الغياب بسبب إجراء عملية "الفتق" منذ أيام.

3- تدريبات خفيفة في مران الأهلي اليوم 

كما بدأ مران الأهلي، بتخصيص فقرة تدريبية خفيفة، وذلك في إطار البرنامج الخاص لتجهيز اللاعبين في مرحلة الإعداد الحالية؛ تمهيدا لعودة النشاط الرياضي من جديد.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم، حيث خاض الفريق المران في مجموعة واحدة استعدادا للمرحلة المقبلة.

4- أليو بادجي يستكمل مرانه في الجيم

كما واصل السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ولكن في صالة الجيم، على هامش تدريبات الفريق اليوم الاربعاء في ملعب التتش.

وتواجد بادجي في بداية المران الجماعي قبل أن يغادر إلى الجيم حيث خضع لفحص طبي أثبت شكواه من كدمة خفيفة في أحد أصابع القدم.

5- شريف إكرامي يكتفي بالجري في مران الأهلي

بينما اكتفي شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء.

6- تقسيمة قوية في نهاية مران الأهلي

وفي نهاية المران قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإجراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء في نهاية المران الجماعي.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وشهدت التقسيمة توجيه العديد من التعليمات الفنية المكثفة للاعبين في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

7- خبر سار في نهاية مران الأهلي

وزف الجهاز الفني بالأهلي، خبرًا سارًا نهاية المران، وذلك بعد أن قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومي الخميس والجمعة، على أن يعود الفريق لتدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.


شاهد| التزام "صالح"وظهور "الشحات" وتدريب خفيف وخبر سار.. ملخص مران الأهلي اليوم

شاهد| التزام "صالح"وظهور "الشحات" وتدريب خفيف وخبر سار.. ملخص مران الأهلي اليوم