شوبير يفجرها: هذه صفقات الأهلي الصيفية

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 10:40 ص
الأهلي
الأهلي
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي، سيدعم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر، الجناح الأيسر لنادي المقاولون العرب.


وقال احمد شوبير، عبر برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه عبر اذاعة "اون سبورت اف ام" :"الاهلي سيتعاقد مع صفقة كبيرة، ولاعب مميز، سيكون إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل".


وأضاف :"الصفقة الاخرى، لاعب صغير في السن له مستقبل واعد، حيث سيتم انهاء الصفقة، خلال الأيام القليلة المقبلة"، مؤكدا :"الأهلي الهدف الأساسي له من هذه الصفقة، الاستفادة في المستقبل، حيث من الممكن اعارته لاي من أندية الدوري الممتاز، الموسم المقبل، لكي يحصل على بعض الخبرات".


واوضح :"على مسئوليتي الشخصية، الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، حيث كانت هناك رغبة في ضم اللاعب في وقت سابق، ولكن عندما وجد مسئولي القلعة الحمراء، أن الباب مقفول في النادي الإسماعيلي، الاهلي تراجع عن التعاقد معه".


وأكد شوبير، ان صفقات الأهلي المتبقية، خلال الميركاتو الصيفي، لن تزيد عن لاعبان فقط.

يذكر ان الأهلي أعلن في الأيام الماضية، عن تعاقده رسميا مع طاهر محمد طاهر، الجناح الأيسر لنادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل 20 مليون جنيه.